الجامعة تقدم أكثر من 8 آلاف فصل افتراضي خلال الأسبوع الأول من الفصل الثاني 1442هـ  

kku
المصدر
جامعة الملك خالد – إدارة الإعلام والاتصال
تواصل عمادة التعلم الإلكتروني بجامعة الملك خالد تقديم خدماتها التعليمية الإلكترونية، حيث أظهرت إحصائيات العمادة للأسبوع الأول من الدراسة في الفصل الثاني للعام الجامعي 1442هـ، وجود 8316 فصلا افتراضيا، و2898 فصلا افتراضيا مسجلا.     

أوضح ذلك عميد عمادة التعلم الإلكتروني بالجامعة الدكتور نايف جبلي وأضاف أن عمادة التعلم الإلكتروني قدمت ضمن جهودها في الأسبوع الأول 6 دورات للطلاب والطالبات تحت عنوان "البرنامج التدريبي الإلكتروني لاستخدام نظام إدارة التعلم البلاك بورد" بلغ عدد المستفيدين منها 1186، إضافة إلى تنظيم 1127 اجتماعا وندوة عبر المنصة الإلكترونية.

فيما قدمت العمادة أيضًا خلال الأسبوع الأول خدمات دعم فني تمثلت في 530 دعمًا فنيًّا عبر الهاتف، و423 عن طريق الواتس آب، و34 من خلال مكتب العمادة، إضافة إلى 8 من خلال البريد الإلكتروني، وذلك بواقع 44% لدعم أعضاء هيئة التدريس، و65% لدعم الطلاب والطالبات، إضافة إلى 120 دعمًا عبر خدمة live Chat.  

يذكر أنه تم تسجيل دخول 104316 مستخدما على أنظمة التعلم الإلكتروني خلال الأسبوع الأول، وقد تم تقديم دليلين إرشاديين حول آليات التعامل مع منصات العمادة عبر تصميم "إنفوجرافيك" لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات.
النوع
أخبار الجامعة
القائمة