الجامعة تواصل تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة كورونا

المصدر
جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال

تواصل جامعة الملك خالد ممثلة في وكالة الجامعة والجهات التابعة لها العمل على الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الجهات ذات العلاقة بالإضافة الى أعمال تعقيم المباني والمرافق في جميع مقرات الجامعة ومبانيها. 

وأوضح وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن حامد البحيري أن الجهات التابعة للوكالة والمعنية بالتشغيل والصيانة والسلامة والأمن الجامعي تواصل جهودها في هذا الاتجاه وفق البروتوكولات المعتمدة مؤكدًا أن هذه الجهات كثفت جهودها استعدادا للعام الجامعي الجديد 1442هـ وتزامنا مع عودة من تتطلب الإجراءات التي تم إقرارها عودته وحرصاً على سلامة منسوبي ومنسوبات الجامعة والطلاب والطالبات الذين تضمنت آلية الدراسة للفصل الدراسي القادم حضورهم إلى المقرات.

من جهته أوضح مدير الإدارة العامة للتشغيل والصيانة بجامعة الملك خالد بأبها المهندس عامر الزيلعي أن الإدارة اتخذت العديد من الإجراءات التي تتماشى مع القرارات التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فايروس كورونا بهدف الحفاظ على سلامة منسوبي الجامعة.

كما أكد الزيلعي أن الإدارة تعمل على تنظيف وتعقيم جميع مرافق الجامعة عبر فريق مهيأ للالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية من لبس الكمامات والقفازات اللازمة حيث تم إعداد نماذج للتعقيم بجداول زمنية وبشكل يومي تشمل جميع مباني الجامعة ومرافقها.

وفي السياق ذاته أوضح مدير الإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي الأستاذ علي القحطاني أن الإدارة تعمل على تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية وتواصل توزيع المعقمات والكمامات وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية بالخدمات الطبية والتشغيل والصيانة بالجامعة لمكافحة جائحة كورونا.

النوع
أخبار الجامعة
القائمة