الجامعة تطرح 10 دورات تدريبية "مجانية" لأفراد المجتمع 

kku
المصدر
جامعة الملك خالد – إدارة الإعلام والاتصال

أعلنت جامعة الملك خالد ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر طرح 10 دورات تدريبية إلكترونية "مجانية" خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1442هـ، وذلك في عدد من المجالات العلمية والمعرفية والمهارية المتنوعة. 

وأوضح عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الأستاذ الدكتور عمر علوان عقيل أن هذه البرامج تتميز بتقديمها من خلال نخبة من الأكاديميين المتخصصين من كليات الجامعة، لافتًا إلى أن حزمة البرامج التدريبية تستهدف جميع أفراد المجتمع عبر عدة موضوعات نوعية في مختلف المجالات. 

فيما تتناول موضوعات هذه البرامج خطوات تصميم موقع إلكتروني، والتميز الإداري للقيادات، ومجابهة الفيروسات والأمراض الوبائية، وكذلك الذكاء الاجتماعي ومهارات التواصل الفعال، وقيادة التغيير المؤسسي، والاستراتيجية الحديثة لتطوير الأداء، وإدارة ضغوط العمل وترتيب الأولويات، إضافة إلى المحاسبة لغير المحاسبين، وتقنيات الطاقة الشمسية في الأغراض المنزلية والتجارية، والتجارة الإلكترونية من الألف إلى الياء.  

ودعت العمادة الراغبين في التسجيل والاطلاع على التفاصيل إلى زيارة موقعها (من هنا) أو حساب عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر على تويتر.

النوع
أخبار الجامعة
القائمة