استقبال

المصدر: 
المركز الاعلامي - جامعة الملك خالد

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، أمير منطقة عسير بمكتب سموه بالإمارة صباح أمس معالي الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي مدير جامعة الملك خالد وذلك عقب صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه مديرًا للجامعة ، ومعالي الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني مدير جامعه جازان.

وفي بداية اللقاء قدَّم سموه شكره وتقديره للدكتور القحطاني على ما قدمه خلال فترة عمله  متمنيًا له التوفيق في منصبه الجديد.

 كما حثَّ سموه الدكتور السلمي على ضرورة الاستفادة من الخبرات السابقة ، وكذلك بذل كل الجهود للارتقاء بالعمل مؤكدًا أهمية مواصلة الجهود في تطوير منظومة التعليم بالمنطقة.

من جهته عبر مدير جامعه الملك خالد عن سعادته البالغة بلقاء سمو أمير المنطقة ، والاستماع إلى توجيهاته  متمنيًا من الله التوفيق في خدمة الوطن .

 

المصدر: 
جامعة الملك خالد – المركز الاعلامي

غدًا الأربعاء 18 رمضان (200) منحة دراسية

آخر موعد لاستقبال الطلبة السوريين  بجامعة الملك خالد

حددت جامعة الملك خالد ممثلة في عمادة القبول والتسجيل، (غداً) الأربعاء الثامن عشر من شهر رمضان الجاري، آخر يوم لاستقبال طلبات منح برنامج خادم الحرمين الشريفين الجامعي لمساعدة الطلبة السوريين، بتخصيص (200) منحة دراسية، ضمن المقبولين للمنح الدراسية لغير السعوديين في مؤسسات التعليم العالي الحكومي، في صالة الخدمات الرئيسة بمبنى عمادة القبول والتسجيل بالقريقر.

أوضح ذلك عميد القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد الدكتور سعد بن محمد دعجم، مبيناً أن هذه الخطوة تأتي بتوجيهات معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري، ومتابعة مباشرة من معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود.

مشيراً إلى أن المزايا الممنوحة لطلبة البرنامج تتمثل في الرعاية الصحية له ولأفراد أسرته في حال استقدامهم معه، بالإضافة إلى تأمين وجبات غذائية مخفضة.

استقبال طلبات القبول للطلبة السوريين القادمين للمملكة بتأشيرة زيارة فقط.

تعلن عمادة القبول والتسجيل عن استقبال طلبات القبول للطلبة السوريين القادمين للمملكة بتأشيرة زيارة فقط خلال الفترة من 11 إلى 13 / 9 / 1435 هـ  ،  وذلك بصالة الخدمات الرئيسة بمبنى عمادة القبول والتسجيل بالقريقر .

عربية
اشترك ب استقبال