الدبلومات التربوية

المصدر: 
جامعة الملك خالد - المركز الإعلامي

أعلنت جامعة الملك خالد، ممثلة في عمادة القبول والتسجيل، عن مواعيد استقبال طلبات القبول في الدبلومات التربوية للعام الجامعي 1438/1439هـ، وذلك اعتبارا من الـ15 من شهر ذي القعدة القادم لمدة أسبوع، على أن تتاح فترة التسديد لمن تم قبولهم مبدئيا خلال الفترة 26/11/1438هـ حتى 23/12/1438هـ.

ويشترط للقبول في تلك الدبلومات حصول المتقدم على درجة البكالوريوس من جامعة سعودية، وأن يكون المتقدم أو المتقدمة سعوديا أو من أم سعودية، وألا يقل المعدل للمتقدم عن جيد جدا في التخصصات النظرية، وجيد في التخصصات العلمية واللغة الإنجليزية، وأن يكون المتقدم أو المتقدمة حسن السيرة والسلوك، ومتفرغا للدراسة، كذلك الحصول على درجة 65 كحد أدنى في اختبار القدرات للجامعيين، إضافة الى استكمال تسديد الرسوم وتسليم إيصالات الدفع، واجتياز المقابلة الشخصية.

كما أكدت العمادة على أن أولوية القبول لمن لم يمض على تخرجهم أكثر من ثلاث سنوات، إضافة إلى أن الأولوية في التسجيل ستكون لخريجي وخريجات جامعة الملك خالد، ونوهت بأنه يمكن للمتقدمين طباعة إشعار القبول بعد استكمال جميع إجراءات التسديد عن طريق صفحة المتقدم الأكاديمية من خلال بوابة "أكاديميا".

القبول في الدبلومات التربوية

اعلان القبول في الدبلومات التربوية للعام الجامعي 1438-1439

شروط القبول

      ​الــحصــول عـــلى درجــة البكــالوريــوس مــــن جــامعة ســعودية.

      ​أن يـــكــون المتقدم أو المتقـــدمـــــة ســـعوديــاً أو مــن أم ســعوديـة.

عربية

القبول الالكتروني للدبلومات التربوية

القبول الالكتروني للدبلومات التربوية للعام الجامعي 1437/1438هـ

( طلاب و الطالبات )

 

تعلن عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد عن موعد بدء استقبال طلبات القبول في الدبلومات التربوية للعام الجامعي1437/ 1438هـ وهي درجة علمية تعطى بعد الحصول على درجة البكالوريوس .

 

شـــروط التــقـديم :

عربية
المصدر: 
جامعة الملك خالد – المركز الإعلامي

تواصل عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الملك خالد تسليم وثائق الدبلومات التربوية لطلاب المجمع الأكاديمي بلعصان في مبنى 1 بالعمادة. وأشارت العمادة إلى أنه فيما يخص وثائق الطالبات في الدبلوم التربوي، سوف يكون التسليم في مبنى مركز الدورات والبرامج للطالبات بالمنسك التابع لعمادة خدمة المجتمع ، وفيما يخص المقررات الخارجية، فسوف يتم تسليم الوثائق في نفس المقر. بدوره أوضح عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الدكتور مبارك آل حمدان، أن عدد خريجي وخريجات الدبلومات التربوية بلغ (720) طالبًا وطالبةً.

موعد تسليم وثائق الدبلومات التربوية للطلاب والطالبات

أولاً : تزف عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الملك خالد للطلاب والطالبات الملتحقين بالدبلومات التربوية أجمل التهاني والتبريكات على تخرجهم سائلين الله لهم التوفيق والسداد.

ثانيًا :تعلن عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الملك خالد عن بدء تسليم وثائق الدبلومات التربوية للطلاب من يوم الثلاثاء 8/8/1436 هـ في المجمع الأكاديمي بلعصان ( كلية المعلمين سابقًا ) في مبنى 1 بالعمادة.

عربية
المصدر: 
الإدارة العامة لتقنية المعلومات

بدأت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الملك خالد إعادة المبالغ لطلاب وطالبات الدبلومات التربوية , حيث تم بثها على حساباتهم البنكية يوم الأربعاء 12/9/1435هــ بعد أن أتيحت لهم الفرصة لتحديث بياناتهم طوال ثمانية أشهر، انتهت في شهر شعبان الماضي .

وأشار سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر د.مبارك بن سعيد حمدان إلى أن توجيهات معالي مدير الجامعة السديدة ودعمه المستمر ؛ ساهم في إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بإعادة تلك المبالغ وفقًا للآليات النظامية المتبعة.

علمًا  أنه سوف يتم استكمال إعادة المبالغ للطلاب والطالبات الذين لم يتمكنوا من تحديث بياناتهم خلال تلك الفترة أو كانت لديهم أخطاء أثناء إدخال البيانات .

 

 

اشترك ب الدبلومات التربوية