المستشفى الجامعي

عقدت اللجنة العليا لإدارة وتشغيل المستشفى الجامعي بجامعة الملك خالد لقاءً خاصاً بوضع الاستراتيجيات الخاصة بتشغيل المستشفى الجامعي بالمدينة الجامعية بالفرعاء وذلك بحضور أعضاء الفريق الاستشاري للمستشفى وعدد من قيادات القطاع الصحي بمنطقة عسير.

حيث رحب وكيل الجامعة ورئيس اللجنة العليا لإدارة وتشغيل المستشفى الدكتور مرعي القحطاني بجميع الحضور وشكرهم على حرصهم واستجابتهم للدعوة مؤكداً بأن هذا يدل على اهتمامهم برقي الخدمات الصحية بالمنطقة.

وقد تم خلال اللقاء مناقشة رؤية ورسالة وقيم المستشفى الجامعي و مراكز التنافس والتوصية بإقرارها بالإضافة إلى مناقشة أفضل أساليب التشغيل وآلياته بما يحقق التميز للمستشفى في رسالته التعليمية والصحية.

المستشفى الجامعي يعلن عن فرص للابتعاث الخارجي

وظائف المستشفى الجامعي

تعلن جامعة الملك خالد (المستشفى الجامعي ) عن توفر فرص للابتعاث الخارجي مع اعطاء الأولوية في التوظيف بعد الحصول على المؤهل المطلوب  في التخصصات التالية :

م

المؤهل الحالي

المؤهل المطلوب الابتعاث له

1

عربية

بقرار من معالي الدكتور الداود

إنشاء إدارة لتشغيل المستشفى الجامعي بجامعة الملك خالد

ضمن استعدادات جامعة الملك خالد لتشغيل المستشفى الجامعي أصدر معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود قراراً بإنشاء إدارة جديدة بالجامعة وذلك بمسمى إدارة تشغيل المستشفى الجامعي بحيث ترتبط إدارياً بوكيل الجامعة للتخصصات الصحية بالإضافة إلى تكليف مساعد وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور خالد بن سعد آل جلبان بالإشراف عليها.

وتتلخص أهم مهام هذه الإدارة في وضع الخطة التشغيلية للمستشفى، ورسم سياسات العمل وآلياته ووضح اللوائح والهيكلة الداخلية للمستشفى وتعديلها، بالإضافة إلى وضع الميزانية التشغيلية التقديرية والإشراف على سير العمل في التشغيل ومتابعة مستوى الأداء واتخاذ المبادرات بما يحقق رؤية وأهداف وقيم مستشفى جامعة الملك خالد

شرح الصورة : العمل يتواصل في مشروع المستشفى الجامعي.

اشترك ب المستشفى الجامعي